أعادت كيتي سبنسر، ابنة أخ الليدي ديانا، موضة تعدد فساتين الزفاف. فبعد أن كانت العرائس قديماً تختار أكثر من زفاف، أصبحت الموضة اليوم اعتماد فستان واحد. لكن سبنسر اختارت 5 فساتين من تصميم دولتشي آند غابانا خلال حفل زواجها برجل الأعمال الملياردير الجنوب أفريقي والبريطاني مايكل لويس البالغ من العمر 61 عامًا، حيث احتفل الزوجان بالمناسبة في روما.

كان فستان سبنسر الأساسي مستوحى من العصر الفيكتوري بأكمام طويلة، ربما في إيماءة إلى عمتها الراحلة، كما أفاد خبراء في الموضة. وقد ابتكرت دولتشي أند غابانا كل فساتين سبنسر للاحتفالات التي استمرت على مدى 3 أيام.

خلال جولة على إطلالات كيتي، لاحظنا أنّ الأخيرة تحاول استنساخ الليدي ديانا لناحية الألوان، وموديلات الإطلالات، وستايل الفساتين.

ارتدت الأميرة ديانا فستانًا أزرقًا لامعًا من كاثرين ووكر لحضور حفلة خيرية في عام 1989. وبعد عقود، اختارت الليدي كيتي سبنسر مظهرًا مشابهًا في حفل لجوائز بريطانية عام 2017، وإن كان ذلك بلون أفتح قليلاً.

في صيف عام 1994، ارتدت الأميرة ديانا فستاناً أسود دون كتف، من كريستينا ستامبوليان لزيارة معرض سربنتين في لندن. فيما اختارت الليدي كيتي سبنسر فستانًا مشابهًا لعشاء لجمعية خيرية. ووضعت قلادة بولغاري سيربنتي.

حضرت ديانا موكب Trooping the Colour السنوي في عام 1982 مرتدية فستاناً اخضر وقبعة خضراء. وخلال حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، اختارت الليدي كيتي سبنسر فستانًا بنفس اللون وبدا رائعًا عليها.

اختارت الأميرة ديانا معطفًا وتنورة متناسقين من فيرساتشي خلال زيارة لليفربول في عام 1995، واعتمدت حقيبة يد من ديور. في عام 2018، ارتدت الليدي كيتي سبنسر معطفًا بلون الخردل مشابهًا لحفلة كوكتيل في لندن.

هذا ما يؤكد أن الليدي كيتي سبنسر هي الصورة المصغر للأميرة ديانا.