بعد غيابهما عن السباق الرمضاني هذا العام، بعدما حققا نجاحاً ساحقاً مشتركاً العام الماضي في مسلسلهما الرمضاني "عشرين عشرين" من إنتاج شركة "الصباح إخوان"، تصدّر كل من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري قصي خولي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت نادين صورة من المسلسل خلال تجسيدها دور "النقيب سما" وهي تمسك بيدها مسدساً في وجه قصي بدور "صافي"، وأعربت عن اشتياقها لزميلها من خلال تعليقها على الصورة ”اشتقتلك”، فردّ عليها: "وأنا اشتقتلك نادين".

وتمنى المتابعون أن يبصر الجزء الثاني من مسلسل "عشرين عشرين" النور بعدما وُعِدوا في نهاية الجزء الاول بجزء ثان في رمضان. وأوضح قصي أنه “تمّ العمل بالفعل على فكرتين وإنما قرر صنّاع العمل كتابة سيناريو الجزء الجديد لمدة عام ومن بعدها سيصار إلى أخذ القرار، إما بالمضي بتفيذ العمل أو العدول عنه”.

وكانت نادين اتخذت قرارا بالغياب عن السباق الرمضاني بسبب انشغالها بمشروعها التجاري الخاص بالمرأة، أما قصي فتعذر عليه المشاركة في هذا السباق بعدما كان مقرراً أن يكون مشاركاً في مسلسل من إنتاج شركة “الصباح إخوان” ومن بطولته وبطولة الممثلة وملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا، إلا أن العمل توقف تصويره مرات عدة بسبب تسجيل إصابات بوباء كورونا وعليه لم يعد فريق العمل قادراً على اللحاق بالماراثون الرمضاني.

وفي سياق متصل، أكدّت النجمة الإماراتية أحلام التي تربطها صداقة وطيدة بنادين نجيم "أن رمضان ناقص هذا العام بسبب غياب نادين عن المنافسة”. وأكدت أنها تفتقد هذا العام لنادين التي أعادت نشر بوست لها على موقع التواصل الإجتماعي وأرفقته بتعليق "خلاص هلا كمل رمضان ناقص من غيرك من غير شر وفاقدينك".

من جهتها، أشادت المخرجة المصريّة ايناس الدغيدي بنادين واعتبرت أنها "ليست ممثلة جميلة وحسب وإنما اختياراتها صحيحة وتضع نفسها في المكان الصحيح".