منذ فترة شاركت الفنانة إليسا الجمهور تفاصيل أجدد أغانيها التي سترى النور قريبًا عبر مواقع التوصل الاجتماعي حيث ظهرت إليسا في فديو عبر تويتر وانستغرام باللونين الأبيض والأسود، وهي تسير في ممر متجهه نحو غرفة تسجيل الأغاني، وعلقت على الفيديو قائلة: “من أول دقيقة، قريباً”.

وقد تفاعل الجمهور مع فيديو اليسا بشكل كبير معبرين عن حماسهم لسماع الأغنية حيث تصدر هاشتاق #من_أول_دقيقة قائمة محركات البحث في العالم العربي، وفي منشور أخر كانت إليسا قد نشرت صورة ظهرت فيها برفقة رجل غامض لم تظهر ملامحه، كصورة تشويقية لأغنيتها، وبعد أيام اتضح أن أغنية “من أول دقيقة” هي تعاون غنائي بينها وبين المغني المغربي سعد لمجرد، حيث نشر الفنان عن أول صورة تجمعه بإليسا من كواليس التحضير لأغنيتهما الجديدة من أول دقيقة، قائلا: “من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال”.

تأتي أغنية “من أول دقيقة” باللهجة المصرية من كلمات أمير طعمية وألحان الفنان رامي جمال وتعتبر العمل الأول الذي يجمع الفنان سعد لمجرد والفنانة إليسا.

والجدير بالذكر أن الفنانة أليسا تحمل العديد من المفاجأت لجمهورها العربي خلال صيف هذا العام، فبعد غياب الفنانة الذي استمر لثلاثة سنوات عن دولة الكويت، بسبب جائحة كورونا، تلقاكم الفنانة أليسا والفنان وائل كفوري في ليلة من اليالي الساحرة تحت عنوان “ليلة من بيروت” في 10 يونيو المقبل، كما تستعد لإطلاق البومها الجديد في شهر يوليو المقبل والذي يحمل مفاجأة كبيرة، حيث ستكون هي المنتجة لأول مرة.