أعلنت الفنانة السورية كندة علوش، عن وضع مولودها الثاني، من الفنان المصري عمرو يوسف، حيث أطلقا عليه اسم كريم، منوهة بأنه وُلد قبل موعده بثلاثة أشهر.

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “إنستغرام” صورة جمعتها بمولودها من داخل المستشفى، إذ كشفت عن تفاصيل أزمته الصحية قائلة: “الحمد لله رب العالمين، رزقنا بكريم عمرو يوسف.. فقد وصل إلى الدنيا قبل موعده بثلاثة شهور تقريباً، في أول الشهر السابع، مكث في الحضانة وقتاً طويلاً، لأن حجمه كان صغيراً، فكان يجب الاطمئنان التام عليه”.

وأضافت: “كانت فترة صعبة جداً… لكنها مرت بسلام… كريم شرّف بيته منذ فترة، كما أصبح وضعه الصحي أفضل، لكنه يحتاج متابعة ورعاية واهتماماً”.

واختتمت رسالتها: “شكراً للأطباء الذين كانوا مثل الأهل، حيث ساعدونا حتى مرت الفترة الماضية بأمان… شكراً للصديق الأخ الدكتور إسماعيل أبو الفتوح، شكراً لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة إدريس لرعايتها واهتمامها الشديدين… شكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر”.

وانهالت مئات التعليقات من متابعي كندة، من أجل تهنئتها على الحدث السعيد، كما حرص على تهنئتها عدد كبير من المشاهير، من بينهم ظافر العابدين وبسمة وغيرهم.