تامر حسني تصدر مواقع التواصل واهتمامات الجمهور طوال الفترة الماضية، بسبب الأخبار المستمرة حول حياته الخاصة وكذلك الفنية، ووسط اهتمام الجمهور بتطورات علاقته مع طليقته بسمة بوسيل، واصل تامر حسني الترويج لفيلمه الجديد "تاج" تمهيداً لعرضه في موسم عيد الأضحى 2023.

تامر حسني يطرح أول برومو من فيلمه الجديد "تاج"

وشوق الفنان تامر حسني الجمهور اليوم لفيلمه الجديد "تاج"، وواصل الترويج للفيلم عبر حساباته بمواقع التواصل، وأعلن اليوم عن طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، ليواجه منافسة قوية مع عدد من النجوم في الموسم السينمائي الجديد، وطرح أول مقطع تشويقي من فيلمه الجديد "تاج" على حساباته بمواقع التواصل، وعلق عليه قائلاً: "الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم تاج.. إستعنا على الشقا بالله.. يارب يعجبكم.. تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق".

وحظي الإعلان الترويجي على تفاعل كبير من الجمهور، خاصة أنه جاء في فترة يحظى بها تامر حسني باهتمام كبير من الجمهور بسبب قصة طلاقه من بسمة بوسيل، وظهر تامر حسني في البرومو القصير والأول للفيلم وهو يتناول وجبة "كشري" فوق برج القاهرة، أثناء استماعه إلى إحدى أغانيه، قبل أن يرتدي قناع وجه ويكشف عن قدراته الخاصة بالطيران في السماء من أجل إتمام مهامه، وكشف عن ملامح قصة الفيلم من خلال هذه الثواني المعدودة بتجسيده دور شخصية خارقة في الفيلم.

تامر حسني يواصل الترويج لفيلمه الجديد ويتجاهل الشائعات

وواصل الفنان تامر حسني الترويج لفيلمه الجديد "تاج"، وتجاهل الرد على الشائعات الأخيرة حول حياته الخاصة، ونشر اليوم صوراً له مع الفنانة القديرة هالة فاخر، ورحب بها في الفيلم بعد انضمامها إلى العمل مؤخراً، ووجه إليها رسالة على حسابه بانستقرام قائلاً: "نورتي الفيلم يا استاذة يا عظيمة، اجمل هالة فاخر ودورك عسل زيك كالعادة.. كل الشرف انك منورة فيلمك (تاج).. انتظروا خلال ساعات ان شاء الله حاجة بإذن الله هتعجبكم"، وذلك بعد كشفه منذ أيام عن انضمام النجمة دينا الشربيني إلى الفيلم للقيام بدور البطولة النسائية.

وكشفت الفنانة دينا الشربيني مؤخراً عن تعاقدها مع الفنان تامر حسني على بطولة فيلمه الجديد "تاج"، ونشر تامر حسني الصور الأولى له مع دينا الشربيني في كواليس تصوير الفيلم عبر حسابه بانستقرام، ووجه إليها رسالة حرص على توجيه الدعم لها من خلالها قائلاً: "النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك (تاج)، ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي"، ونشرت أيضاً النجمة دينا الشربيني عدة صور لها مع تامر حسني من كواليس تصوير الفيلم، وعبرت عن امتنانها لدعم تامر حسني لها في هذه الفترة وقالت: "تامر.. مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف اشرح لك أنا سعيدة قد ايه بكلامك.. انا كنت بحبك وبحترمك جدا على المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر وان شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك.. علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا شخصيا شوفتوا بعينى".

تامر حسني يتجاهل التعليق على الشائعات حول ارتباطه

وتصدر الفنان تامر حسني اهتمامات الجمهور مؤخراً بسبب الشائعات المختلفة حول حياته الشخصية، خاصة شائعات ارتباطه بعد طلاقه من بسمة بوسيل، وذلك بعد التطورات الأخيرة في علاقتهما، حيث فوجيء الجمهور بهجوم بسمة بوسيل على مديرة حسابات السوشيال ميديا لتامر حسني، بعد حضور تامر حسني لحفل زفافها، واتهمتها بأنها كانت من أسباب طلاقها من تامر حسني، في الوقت الذي دعم به تامر حسني مديرة حساباته وحرص على مشاركتها الاحتفال بزفافها ووجه لها رسالة على حساباته بمواقع التواصل واعتبرها مثل ابنته.