صرحت الفنانة سمية الخشاب لمجموعة من المنابر الإعلامية المصرية، أن عودتها للمشاركة بموسم دراما رمضان 2021، جاءت تلبية لرغبة جمهورها على مواقع التواصل، وأشارت إلى إنها قدمت "ملحمة تمثيل" مع النجم سيد رجب، ووصفته ب "غول تمثيل"، مؤكدة أن الوقوف أمامه في عمل فني يحتاج لتحضير خاص.


سمية احتفلت بنجاح شخصية "المعلمة حلاوتهم" في المسلسل، وذكرت سمية أن مسلسل موسى نقلة قوية في مشوارها الفني والتي ستظل عالقة في أذهان الجمهور، وأكدت أن المسلسل من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، كما أشارت إلى أنها لا تسعى للظهور كل عام، وتفضل أن تختار ورق محترم ودور جيد يليق بحجم الجمهور.
وأعربت "سمية" عن سعدتها بالمشاركة في بطولة مسلسل "موسى"، مع الفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أن هناك ملحمة تمثيلية بينها وبين الفنان سيد رجب، قائلة: "أنا عملت له ألف حساب، وأنا أقف أمامه، لأنه غول تمثيل ويجب أن أكون على نفس القدر، والحمد لله إن ربنا كرمنا جميعا".
وأضافت سمية أن الجمهور على السوشيال ميديا هم سبب عودتها مرة أخري للفن بسبب تشجيعهم لها ومطالبتها طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرة إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل "موسى" تحمل الكثير من المفاجآت قائلة: نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل".