لأن النجاح هو حليفها في أعمالها الفنية وإصداراتها الغنائية ولاسيما منها أغنيتها “سلامات “من البومها الجديد “نانسي 10″، وحفلها “أمل بلا حدود” الذي قدمته في عيد الفطر السعيد، بشكل فردي كرسالة حب ودواء للجراح التي أصابت العالم العربي والعالم بسبب تفشي وباء “كورونا”، احتفلت النجمة اللبنانية نانسى عجرم بحصد أغنيتها الجديدة “سلامات”، من كلمات الشاعر شادي نور وألحان‎ محمد يحيى وتوزيع هادى شرارة، نجاحاً باهراً في مدة قصيرة، إذ حصلت على 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وتفاعل المتابعون للغاية مع نجمتهم، مثنين على نجاحها وحسن اختيار أعمالها بدقة، كما أشادوا بحفلها بلا حدود، وحرصت نانسي على تقديم الشكر على محبتهم وكلامهم الجميل لها عبر تغريدة نشرتها على “تويتر” جاء فيها: “بشكركن عكل كلمة حلوة وكل رسالة من القلب. أملنا كبير وما إله حدود ببكرا أفضل”.

وأوضحت أن من تعذّر عليهم متابعة حفلها فهو موجود على قناتها على “يوتيوب”: “لكل يلي ما قدروا يتابعوا الحفل بتلاقو حصريًّا على قناتي الرسمية على يوتيوب بحبكن كتير”.

وكانت نانسي قد أطلقت في الأيام الماضية فيديو كليب جديد لأغنيتها “حياة” من ألبومها الجديد “نانسي 10” تضمّن مشاهد من حفل زفاف شقيقها نبيل عجرم وزوجته، والاغنية هي من كلمات محمد رفاعي، ألحان وليد سعد وتوزيع هادي شرارة