جينيفر لوبيز بدأت العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد والمنتظر "This Is Me… Now"، وشوقت الجمهور للألبوم الجديد المقرر طرحه في صيف 2023، وذلك بعد فترة من الترويج للألبوم والذي أعلنت عنه جينيفر لوبيز في نهاية العام الماضي.

حينيفر لوبيز تبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد "This Is Me… Now"

فاجأت النجمة جينيفر لوبيز جمهورها حول العالم اليوم بالكشف عن أحدث تطورات ألبومها الجديد "This Is Me… Now"، وذلك بعد فترة من الانتظار بعدما أعلنت عنه للمرة الأولى في نهاية العام الماضي، وظهرت جينيفر لوبيز خلال حدث إطلاق خاصية Spotify's Stream On، برفقة عدد من نجوم الغناء حول العالم للترويج لأعمالهم الجديدة على منصة "سبوتيفاي"، والتي أطلقت ميزة العد التنازلي للألبومات الجديدة المقرر طرحها على المنصة، ومن بينها ألبوم جينيفر لوبيز التاسع "This Is Me ... Now".

Image description

وكشفت جينيفر لوبيز في الفيديو الذي نشرته منصة "سبوتيفاي" عن طرح ألبومها الجديد في موسم الصيف المقبل 2023، دون أن تكشف الموعد المحدد لطرح الألبوم، وقالت جينيفر لوبيز في الفيديو: "ألبومي القادم This Is Me ... سيصدر الآن هذا الصيف,, نعم، هل سمعت هنا أولا، أنا متحمسة للغاية.."، وظهرت وهي تخفت صوتها وكأنها تخبر الجمهور سراً حول ألبومها الجديد، وذلك قبل أن تكشف خاصية العد التنازلي عن تبقي ما يقارب 3 أشهر ونصف على طرح الألبوم الجديد لجينيفر لوبيز وهو ما يعني تحديد موعد طرحه في شهر يوليو المقبل في موسم الصيف 2023.